بالتأكيد سمعت عن أخطار تداول العملات الورقية والنقدية في ظل انتشار فيروس كورونا، ومع الخوف المتزايد بهذا الشأن، فقد لاحظنا جميعاً قيام الكثيرون بالتخلي عنها أو غسلها على سبيل الاحتياط.
بالإضافة إلى ذلك، فقد توقفت العديد من المؤسسات والمطاعم حول العالم عن استخدام النقد، وبدأت بعض البنوك التجارية والبنوك المركزية بتعقيم جميع العملات أو سحبها من التداول.

هل هي خطرة لهذا الحد؟

المشكلة هي أن العملات الورقية والنقدية تحمل الآلاف من البكتيريا والفيروسات التي تنتقل بسهولة من شخص لآخر، كما أنها تعيش على هذه الأسطح لمدة أيام عديدة!
ولهذا أيضاً يشدد الأطباء على إبعاد الأيدي عن الفم والأنف والعينين بعد القيام بالتعامل بالعملات، مع التشديد على غسل الأيدي بانتظام وتعقيمها.

ما هو الحل الأمثل؟

دعنا نعطيك مثالاً على الدول التي يسود فيها الدفع الإلكتروني، سواء كان عبر الهواتف الذكية أو البطاقات الائتمانية، وهي السويد!
انخفض التعامل النقدي في السويد بنسبة 80% خلال السنوات العشر الماضية بسبب رفض تعامل الكثير من البنوك والمحلات التجارية التعامل بالنقد.

الحل الأمثل هو الدفع الإلكتروني!

وهذا ما كانت تسعى إليه كاش يو منذ تأسيسها، كونها أول وسيلة دفع إلكترونية عربية في العالم، ورؤيتنا هي “مجتمع لا نقدي”.
الدفع الإلكتروني سيكون هو مستقبل التعاملات المالية، فكل ما عليك هو استخدام هاتفك للدفع أون لاين وإجراء المعاملات المالية الأخرى بجميع أنواعها، ويمكنك إجراء كل ذلك وأنت جالس في بيتك وبضغطة زر واحدة.
إذن، الدفع الإلكتروني هو الحل، فهو أسرع وأبسط وأكثر تقدماً، والأهم من ذلك، أنه أكثر أماناً، فلست بحاجة لتعريض نفسك للخطر بتداول العملات النقدية والورقية والاختلاط بباقي الأشخاص، والذي قد ينقل العدوى إليك بسرعة كبيرة.

إليك خدمات الدفع الإلكتروني من كاش يو والتي تغنيك بالكامل عن النقد!

تطبيق كاش يو هو التطبيق الوحيد الذي يشمل جميع التعاملات المالية المختلفة في تطبيق واحد والتي تمكنك من الشراء أون لاين وإجراء المعاملات الأخرى وأنت جالس في بيتك فقط:

1. بطاقات مجد

بطاقات مجد هي بطاقات ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو، حيث بإمكانك -مثلاً- إصدار بطاقة مجد كلاسيك الافتراضية مباشرة عبر التطبيق والدفع من خلالها، وهي أيضاً تعمل على جميع المواقع في العالم التي تقبل بطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقاً.
لست بحاجة للخروج من بيتك. اشتري جميع حاجاتك المنزلية والشخصية وادفع جميع اشتراكاتك عبر بطاقات مجد. احصل عليها الآن عبر تطبيق كاش يو!


احصل على بطاقة مجد ❯

ولا تنس أنه بإمكانك الدفع عبر محفظة كاش يو مباشرة على جميع المواقع التي تقبل الدفع باستخدام محفظة كاش يو مباشرة!

2. تحويل الأموال

استخدم تطبيق كاش يو لتحويل رصيدك لجميع من تريد من عائلتك وأصدقائك برسوم رمزية، فلم تعد مجبراً على الذهاب لمحلات الصرافة لتحويل واستقبال الأموال. كل ما تحتاج هو حساب كاش يو لك وللشخص المستقبل للرصيد!

3. دفع الفواتير والتبرعات

تستطيع عبر تطبيق كاش يو دفع جميع فواتيرك من ماء وكهرباء وإنترنت وغيرها لجميع موزعي الخدمة الموجودين في منطقتك، وفي أقل من دقيقة واحدة، فلم تعد بحاجة للذهاب إلى موزع الخدمة والدفع له نقداً!
كما بإمكانك دفع التبرعات للعديد من الجمعيات الخيرية في منطقتك والموجودة على التطبيق ومساعدة الناس المحتاجين في ظل هذه الأوقات الصعبة.

4. متجر GOcardi

يوفر لك متجر GOcardi جميع البطاقات الرقمية التي تفضلها، من بطاقات الألعاب والتسلية والتسوق على الإنترنت، وستتمكن من شراء ما تريد والدفع باستخدام رصيدك الموجود في محفظة كاش يو مباشرة!

وهناك العديد أيضاً من الخدمات الأخرى والتي ستسهل عليك حياتك وستوفر لك طرقاً جديدة للدفع على الإنترنت.
حمّل التطبيق وسجّل الآن!


حمّل تطبيق كاش يو الآن ❯

إذن، الدفع الإلكتروني هو الحل الأمثل في هذه الظروف والذي سيسهل عليك شراء حاجاتك وإجراء معاملاتك، وسيزيل الخطر الذي ستتعرض له في حال خرجت من البيت وقمت بتبادل العملات النقدية والورقية مع الآخرين!
استفد من خدمات كاش يو وقم بإجراء جميع معاملاتك المالية الآن وأنت في بيتك!


0 Comments

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: